قناة الحرة تستضيف ( دويت بشير ) بهائي يعمل فى اللجنة الأمريكية الدولية للحريات الدينية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

قناة الحرة تستضيف ( دويت بشير ) بهائي يعمل فى اللجنة الأمريكية الدولية للحريات الدينية

مُساهمة  امال رياض في السبت يونيو 01, 2013 4:45 am


_________________



امال رياض
مشرف

عدد المساهمات : 402
تاريخ التسجيل : 15/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اي سنه واي شيعه !!!!!! كله اسلام.........

مُساهمة  اقبال اللامي في الإثنين يونيو 03, 2013 7:47 am

استمعو لي رجاءا .......... الرب واحد والكتاب واحد وهو القران والنبي واحد وهو محمد ص والقبله واحده وهي مكه المكرمه والكعبه الشريفه فمن اين اتت ان ايران هي قبلة الشيعه !!!!! والاركان الخمسه في الاسلام واحده والاحوال المدنيه واحده والعقيده السياسيه واحده بالله عليكم من اين جاء الفرق بين السنه والشيعه دينيا وحتى سياسيا !!!!!!!!!!!!!!! بعد وفاة نبي الاسلام ص حصل خلاف سياسي حول خلافة النبي ص والفرقه التي رفضت بيعه الخليفه ابو بكر الصديق وطالبت بالخلافه للامام علي سموا الشيعه وكان من اكبر زعمائهم هو عمار بن ياسر الصحابي الجليل الذي نشهد له جميعا وهناك ايضا سلمان الفارسي وهو ايضا صحابي جليل .طيب انا اقول ان هذا خلاف سياسي فقط حصل قبل 1400 عام فلماذا ناججه الان؟ وهو لا يمس العقيده السياسيه للاسلام لان العقيده السياسيه عند الشيعه والسنه واحده وهي ان الاسلام يجب ان يسود الارض وان الدين عند الله الاسلام والجهاد في سبيل الله .لماذا الغرب وامريكا تنصب الفخاخ لنا ونحن بمنتهى السهوله نقع فيها؟ امريكا والصهيونيه يريدوا السيطره على العالم ويريدو اسلاما ضعيفا اكثر من ضعفه الان فيزرعو مثل هذه الفتن بيننا نحن المسلمين ونحن نرضى بها مع الاسف . اتمنى ان يعود الزمن قليلا الى الوراء عندما كنا نعيش كلنا سنه وشيعه واكراد ومسيحيين وصابئه وتركمان وايزديين واتمنى ايضا ان اسمع صوتا للبهائيه في العراق واتمنى ان يحصلوا على حقوقهم ونعيش كلنا بامان وسلام فالدين لله بالنتيجه والحقيقه لدي بعض المواقف الطريفه مع اديان وطوائف العراق .لي موقف طريف مع الصايئه وهم احدى ديانات العراق القديمه ولهم معابدهم الخاصه وحرية العباده وحق المواطنه مكفول لهم وكان احد جيراننا صابئه وكنت طفله واقضي وقتا طويلا في بيتهم وحدث انني ذهبت لبيتهم كالعاده وبمنتهى الثقه دخلت الى المطبخ فهربت مرعوبه بسرعة البرق ووجدت نفسي لا استطيع حتى اخذ انفاسي في بيتنا وارتعد من الخوف فسالتني والدتني ماذا حصل لي فقلت وانا ارتعد من الخوف انني رايت 3 بطات مخنوقات كل بطه عنقها بطول عنق الزرافه ولونها ازرق مخنوقه ووالدتهم تمسك ببطه رابعه وتخنق بها والبطه ياعيني تقاومها والام مستمره بالخنق تخيلو Very Happy Very Happy Very Happy فقالت والدتي لاتخافي هؤلاء صابئه وهم يخنقوا الحيوان ونحن المسلمين نذبح الحيوان طبعا انا طفله صغيره ماذا افهم من هذا الكلام Very Happy Very Happy وكبرت ولم ادخل بيتهم بعد ذلك حتى اكملت دراستي الجامعيه وتعرفت على صديقه لطيفه واصبحت صديقتي المقربه لدرجة اننا كنا نقرب اسرتنا الى جانب بعضها ونجلس الليل كله ندردش ونقفل باب غرفتنا حتى عرفت انها من الصابئه ففصلت اسرتنا ولم اعد اقفل الباب علينا فاستغربت هي من تصرفي فقلت لها مازحه ياعزيزتي الاحتياط واجب Very Happy Very Happy فربما تحلمي انك تخنقين بطه فتتخيلين والضوء مطفا انني بطه Very Happy Very Happy Very Happy . هذا موقف من المواقف اللطيفه حيث كنا نعيش بحب وسلام على الرغم من اختلاف ادياننا وطوائفنا واتمنى من المصريين ان لا يقعو بنفس الفخ الذي وقعنا نحن فيه ويتعالوا عن الطائفيه ويؤمنوا ايضا بالحريات الدينيه والعيش بسلام مع بعضهم البعض فالدين لله كما قلت سابقا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
avatar
اقبال اللامي

عدد المساهمات : 148
تاريخ التسجيل : 10/11/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

انه بحق عالم واحد

مُساهمة  امال رياض في الأربعاء يونيو 05, 2013 12:34 am

الإنسان الذي يمثل وحدة عضوية أساسية في جسم البشرية قد عمل بما لديه من مواهب وقدرات على تطوير حياته الإجتماعية إلى مستويات متقدمة من الوحدة ، فإنه الآن بصدد تكوين تكامل اجتماعي أعلى في تنظيم المجتمع الإنساني ككل وتأسيس حضارة عالمية جديدة تحتضن سكان هذا الكوكب بأسرهم . هذا هو الأمر الإلهي الذي جاء لتحقيقه حضرة بهاءالله وذلك بتطوير بُنية اجتماعية جديدة خالية من صراعات المصالح الضيقة والتخطيط لها ضمن المصالح الأكبر والأعم في العالم، وهو ما يستدعي رفع مستوى الضمير الإنساني إلى الإيمان بوحدة الجنس البشري حتى تهدأ الأرض ومَنْ عليها. وهذا يعنى وصول الإنسانية إلى مرحلة البلوغ والنضوج تتويجاً لمرحلة الطفولة ثم مرحلة المراهقة التي نأتي على نهايتها حاليا وما يصاحبها من عنفوان وتشتت ومصاعب وبلايا.



تحياتى عزيزنى اقبال

_________________



امال رياض
مشرف

عدد المساهمات : 402
تاريخ التسجيل : 15/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

التخوف

مُساهمة  الباحث عن الحقيقه في الثلاثاء يونيو 11, 2013 5:51 pm

لمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاذا الخوف من التشيع؟؟؟؟؟؟


الباحث عن الحقيقه

عدد المساهمات : 53
تاريخ التسجيل : 25/08/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قناة الحرة تستضيف ( دويت بشير ) بهائي يعمل فى اللجنة الأمريكية الدولية للحريات الدينية

مُساهمة  الباحث عن الحقيقه في الثلاثاء يونيو 11, 2013 5:56 pm

لا نحتاج الى ان نعلق على ترهات الاخ السلفي بعد الرد من الباقي

الباحث عن الحقيقه

عدد المساهمات : 53
تاريخ التسجيل : 25/08/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى