أتحدي البهائيين كل واحد باسمه وخاصة وسمه أن يرد علي هذا الكلام الذي جئتٌ به من كتبه :)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أتحدي البهائيين كل واحد باسمه وخاصة وسمه أن يرد علي هذا الكلام الذي جئتٌ به من كتبه :)

مُساهمة  مسلم فور ايفر السباعي في الجمعة ديسمبر 11, 2009 5:26 pm


الحمد لله الذي أنجي المسيح من الصليب و الصلاة والسلام علي سيدنا محمد النبي الحبيب و علي اله وأصحابه الذين عجز عن حصر فضلهم كل فصيح وأديب وأريب وخطيب وبعد:

لقد حسم الله سبحانه وتعالي قضية صلب المسيح المزعوم و بين في كتابه بطلانها وأنها مجرد أوهام تعلق بها من يظن المسيح ربا وإلها جاء يٌخلص البشر من خطئية أبيهم آدم التي لا ناقة لهم فيها ولا جمل. وحتي قبل أن ينزل القرءان فالعقل الصحيح يقطع ببطلانها لاستحالة تجسد الرب و موته علي خشبة كما يعتقد النصاري . غير أن القرءان أبي إلا أن يقيم الحجة النقلية علي أهل الكتاب ومن وافقهم في مسألة صلب المسيح عليه السلام. فقد أثبت الله تعالي أنه أنجي نبيه الكريم المسيح عيسي ابن مريم من الدسائس التي كانت تٌحاك ضده و رفعه إليه معززا مكرما لم ينله سوء ورد كيد الذين كفروا إلي نحورهم. غير أن البهائية لولعها بمخالفة الكتاب والسنة و حرصها علي مشاعر عباد الصليب المرهفة رأت أنه لابد من مسايرة النصاري في اعتقادهم حتي لا ينفروا من حسين علي النوري المازندراني و من دعوته. فأقرتهم علي اعتقادهم الباطل الضال بأن المسيح عليه السلام قد صُلب ومات مصلوبا؟ كل هذا وهم يُرددون زورا وبهتانا إيمانهم بالقرءان الكريم مع أنه يناقضهم ويناقضونه كما لا يخفي علي ذي بصر أو بصيرة.

إن البهائية كغيرها من الفرق الباطنية الملحدة التي لا تٌقيم وزنا للنصوص ولا تأخذ عقيدتها من الكتب وإنما تعتمد مبدأ “اعتقد ثم استدل” وبالتالي فبعدما يقررون صلب المسيح و يُلزمون أنفسهم به يأتون الي القرءان و يفرضون عليه هذه العقيدة الباطلة و يلوون أعناق آياته الواضحة الساطعة التي فندت عقيدتهم. فمن ذلك قول الله تعالي في سورة النساء” وَقَوْلِهِمْ إِنَّا قَتَلْنَا الْمَسِيحَ عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ رَسُولَ اللَّهِ وَمَا قَتَلُوهُ وَمَا صَلَبُوهُ وَلَكِن شُبِّهَ لَهُمْ وَإِنَّ الَّذِينَ اخْتَلَفُواْ فِيهِ لَفِي شَكٍّ مِّنْهُ مَا لَهُم بِهِ مِنْ عِلْمٍ إِلاَّ اتِّبَاعَ الظَّنِّ وَمَا قَتَلُوهُ يَقِينًا بَل رَّفَعَهُ اللَّهُ إِلَيْهِ وَكَانَ اللَّهُ عَزِيزًا حَكِيمًا ” فلا إله إلا الله ما أوضح هذه الآيات و أدلها فهي كما يُقال قطعية الورود والدلالة ولا تحتمل التأويل إطلاقا فهي نص صريح في محل النزاع. لكن ليس البهائي هو الذي سيتخلي عن أباطيله ولو ناقضت كلام الله تعالي بل سيٌشرق ويٌغرب حتي يجد مخرجا وهيهات له ذلك. ففي تفسير الاية السابقة يقول البهائييون أن الاية لا تتحدث عن جسد المسيح عليه السلام وإنما عن شرعه وأن الصلب والقتل المنفيين هما صلب وقتل شريعته ودينه وليس شخصه الكريم عليه الصلاة والسلام. طبعا لا دلالة في الاية اطلاقا علي هذا الزعم ولو طار البهائي وجنح ولكنه يريد فقط أن يٌبرر لنفسه كفره و تكذيبه لكتاب الله فلم يجد بدا من التأويلات السقيمة الركيكة التي تنفر منها الفطر و تعافها العقول السليمة.

علي كل حال مهما حاولت أن تُلزم البهائي بنص الاية الواضح فإنه يأبي ويُصر علي أن تأويله الباطني هو الصحيح وأن ما سواه “مجرد أقوال للظاهرية و أما هو فينظر إلي روح الكلام و بواطنه“. و من باب التنازل في الجدل والمناظرة سنُسلم للبهائي بهذا التأويل و نُقره عليه و نقول نعم قول الله تعالي “وماقتلوه وماصلبوه” أي وما قتلوا دينه وما صلبوا دينه وليس الكلام عن جسد المسيح وأن الاية تدل علي ان دين المسيح بقي علي الارض منتشرا و إن كان المسيح عليه السلام قد قٌتل. لكن سنطلب من البهائي أن يُكمل الاية ويقرأ قوله تعالي “بل رفعه الله إليه” ونتسائل من المقصود هنا هل هو جسد المسيح أم أنه دين المسيح عليه السلام؟؟ و طبقا للتأويل البهائي فإن الاية من بدايتها تتحدث عن دين المسيح وشرعه وليس عن جسده وبالتالي فقوله “بل رفعه الله إليه” يعني بل رفع دين المسيح إليه لأن الضمائر في قوله “ وماقتلوه وماصلبوه” وكذالك قوله “وماقتلوه يقينا” كلها تنفي قتل وصلب دين السيد المسيح وفي الحقيقة أنا لا أعرف كيف كانوا يريدون صلب دينه ولم أسمع قط عن دين صُلب وتلك من عجائب البهائيين التي لا تنقضي. إذا طبقا للفهم البهائي فإن دين المسيح عليه السلام قد رفعه الله إليه وإن كان قد رٌفع فإن ذلك يعني رفعه من الارض وبالتالي خلوها منه فإذا قد نجح أعداء المسيح في قتل دينه و القضاء عليه إذا كان الدين قد رٌفع. وإلا فكيف سيُفسر لنا البهائي قول الله تعالي “بل رفعه الله إليه“؟؟أم هل سيتخلي عن منطقه الذي بدأ به و يقول أن هذه الاية تتحدث عن شخص المسيح وليس دين المسيح؟؟

البهائييون كالعادة لابد وأن يتناقضوا فالتناقض سيماهم وعلي وجوههم. إن اعتقاد البهائيين بصحة كتاب النصاري المحرف دفعهم الي الايمان بقيامة المسيح المزعومة من الموت. فإن كتاب النصاري يزعم أن المسيح عليه السلام قام من الموت بعد ثلاثة أيام من صلبه. هنا دخل البهائييون في حيص بيص لأن من أساسيات العقيدة البهائية إنكار المعاد الجسماني و أن الميت لا يقوم من قبره أبدا. وفي نفس الوقت لزمهم الايمان بقيامة المسيح من الموت كما نص عليه كتاب النصاري فما الحل؟؟ الحل كما سطره عبد البهاء في كتابه “المفاوضات” حيث يقول “لهذا نقول أنّ قيام المسيح عبارة عن اضطّراب الحواريّين وحيرتهم بعد شهادة حضرته وقد خفيت واستترت حقيقة المسيح التّي هي عبارة عن التعاليم والفيوضات والكمالات والقوّة الرّوحانيّة المسيحيّة مدة يومين أو ثلاثة بعد استشهاد حضرته، ولم يكن لها جلوة ولا ظهور بل كانت في حكم المفقود، لأنّ المؤمنين كانوا أنفساً معدودة وكانوا أيضاً مضطربين حائرين، فبقي أمر حضرة روح الله كجسمٍ لا روح فيه ولما رسخ حضرات الحواريين وثبتوا بعد ثلاثة أيام (…) يعني أنّ أمر المسيح كان كجسم بلا روح فدخلته الحياة وأحاط به فيض روح القدس، هذا هو معنى قيام المسيح وقد كان قياماً حقيقيّا” (ص65-66) إذا مالذي قام من الموت؟؟ إنه أمر السيد المسيح أي دينه وشريعته وليس جسده لأن البهائيين لا يؤمنون بالمعاد الجسماني. فلنرجع قليلا إلي الخلف لنتذكر ما قالوه في تفسيرهم لقوله تعالي” وماقتلوه وماصلبوه” حيث قالوا أن المعني هو ماقتلوا أمره وشريعته و ماصلبوهما بينما نجدهم الان يقولون أن أمر المسيح وشريعته هما اللذين قاما من الموت. فكيف بالله عليكم؟؟؟ إذا كان أمره لم يمت بل ولم يمت يقينا كما فسرتم قوله تعالي “وماقتلوه يقينا” فكيف قام أمره من الموت كما زعم عبد البهاء في تفسيره للقيامة في الكتاب المقدس؟؟؟ وهنا نضع البهائيين بين خيارين لا ثالث لهما إما أن أمر المسيح مات و قٌتل وبالتالي بطل تأويلهم للقرءان الكريم وإما أن أمر المسيح عليه السلام لم يمت بل حفظه الله وبالتالي بطل تفسيرهم للكتاب المقدس إذ يستحيل أن يقوم من الموت ما ليس بميت أصلا. فاختاروا ماتشائون أيها البهائييون.

إضافة إلي تناقض البهائيين الواضح الفاضح فإن بهاء الله نفسه اعترف بأن الله تعالي قد حفظ المسيح عليه السلام و نقله إلي أرض أخري بعد أن حاول القوم قتله حيث يقول بهاء الله ” ثمّ اذكر الأيام الّتی فيها اتی الرّوح و حكم عليه هيرودس قد نصر اللّه الرّوح بجنود الغيب و حفظه بالحقّ و ارسله الی ارض اخری وعداً من عنده انّه هو الحاكم علی ما يريد انّ ربّك يحفظ من يشآء لو يكون فی قطب البحر او فی فم الثّعبان او تحت سيوف الظّالمين ” (نداء رب الجنود ص 32) إذا فالمسيح عليه السلام قد حفظه الله باعتراف من بهاء الله بل وأرسله إلي أرض أخري فما معني هذا الكلام أيها البهائييون؟؟؟ هل سيقولون أن الحفظ المقصود هنا هو حفظ للشريعة فقط وليس لجسد السيد المسيح؟؟؟ عندها نقول إذا فما معني “وأرسله إلي أرض أخري” هل ارسل الله تعالي دين المسيح إلي أرض أخري؟ إن كان الامر كذلك فمعناه انتصار أعداء المسيح عليه و قضائهم علي دينه بين أظهرهم وبالتالي فأي حفظ لدين المسيح إذا؟؟؟ ثم ما تفسيرهم إذا لما ورد في نفس الكتاب وهو “نداء رب الجنود” من قول لبهاء الله وهو يتحدث عن أخيه وماجري بينهما ” اخی لمّا رأی الأمر ارتفع وجد فی نفسه كبراً و غروراً خرج عن خلف الأستار و حارب نفسی و جادل بآياتی و كذّب برهانی و جحد آثاری و ما شبع بطن الحريص الی ان اراد اكل لحمی و شرب دمی يشهد بذلك عباد هاجروا مع اللّه و عباد مقرّبون و شاور فی ذلك احد خدّامی و اغواه علی ذلك اذاً نصرنی اللّه بجنود الغيب و الشّهادة و حفظنی بالحقّ” (نداء رب الجنود ص 5). لو دققتم قليلا تجدون أن بهاء الله استخدم نفس العبارات في حفظ المسيح وحفظ نفسه حيث يقول عن المسيح “قد نصر اللّه الرّوح بجنود الغيب و حفظه بالحقّ” ويقول عن نفسه ” اذاً نصرنی اللّه بجنود الغيب و الشّهادة و حفظنی بالحقّ“ فهل حفظ الله لبهاء الله هو حفظ لدينه فقط كما الحال في قضية المسيح؟؟ أم أن الحفظ هنا هو علي ظاهره وأن الله حفظه من المؤامرات التي حيكت ضده؟ ولاشك أن البهائيين يعتقدون أن الله حفظ بهاء الله من القتل كما حفظ دينه من الزوال (هذا عتقادهم) إذا فلماذا يفسرون نفس الكلمة في نفس الكتاب وفي سياق مشابه وبنفس الالفاظ بتفاسير مختلفه؟؟ إن هو الا تباع الهوي نسأل الله السلامة.

إن البهائيين مصرون علي موت المسيح حتي يمهدوا الطريق لبهاء الله ليكون هورجعة المسيح المذكورة في الكتب ولكن هيهات هيهات دون ذلك خرط القتاد وشرط الحِداد فلم ولن تنطبق علي بهاء الله صفة واحدة من صفاة المسيح عليه السلام وذلك مقال آخر ان شاء الله تعالي يأتي في حينه. أما الان فقد انتهيت من اختصار لرد مفصل كنتُ قد كتبته ردا علي أحد البهائيين في مسألة صلب المسيح وهو رد طويل قد لاتتسني للعجول قرائته فارتأيت أن أختصره في هذا المقال ومن أراد الاطلاع علي الاول فهذا هو الرابط:

http://bahaismexplained.wordpress.com/2009/10/02/

وصلي الله وسلم علي سيدنا محمد وعلي آله واصحابه أجمعين

كتبه مسلم فور ايفر السباعي

مسلم فور ايفر السباعي

عدد المساهمات : 88
تاريخ التسجيل : 01/12/2009
الموقع : http://bahaismexplained.wordpress.com/about/

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bahaismexplained.wordpress.com/about/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مسلم يتمنى لو بهاء الله حى لاقتلة

مُساهمة  ثبهائي جديد في الجمعة فبراير 19, 2010 5:12 am

بارك الله فيك اخى المسلم واعز الله بك الاسلام والمسلمون
لا اله الا الله محمد رسول الله

ثبهائي جديد

عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 19/02/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أتحدي البهائيين كل واحد باسمه وخاصة وسمه أن يرد علي هذا الكلام الذي جئتٌ به من كتبه :)

مُساهمة  امال رياض في الجمعة فبراير 19, 2010 5:34 pm

lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! flower santa farao sunny

_________________



امال رياض
مشرف

عدد المساهمات : 402
تاريخ التسجيل : 15/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أتحدي البهائيين كل واحد باسمه وخاصة وسمه أن يرد علي هذا الكلام الذي جئتٌ به من كتبه :)

مُساهمة  مسلم فور ايفر السباعي في الإثنين فبراير 22, 2010 3:44 pm

خففي علي نفسك يا آمال رياض ولا تتصنعي الضحك كما تصنعتيه من قبل حينما جئتك بنصوص ركيكة من كتبك وحينما هربت من الاجابة علي النصوص التي تنسف وحددةالجنس البشري وحينما هربت أيضا من نصوص تأليه بهاء الله في كتبكم والان أكرر التحدي لك شخصيا أن تريدي ردا علميا علي المقال الذي نفست فيه اعتقادكم الباطل بصلب المسيح و أقول مقدما والله وبالله وتالله لن تستطيعي الرد عليه ولن تملكي غير تصنع الضحك ههههههههههههههه

ولكن بالمناسبة لماذا فجأة توقف ضحكك المرة السابقة حينما قرأت عبارة "تسعة مرة" التي ذكرها بهاء الله؟ lol!

مسلم فور ايفر السباعي

عدد المساهمات : 88
تاريخ التسجيل : 01/12/2009
الموقع : http://bahaismexplained.wordpress.com/about/

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bahaismexplained.wordpress.com/about/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أتحدي البهائيين كل واحد باسمه وخاصة وسمه أن يرد علي هذا الكلام الذي جئتٌ به من كتبه :)

مُساهمة  Muhye Deen في الأحد مايو 16, 2010 3:11 am

اخي مسلم فور افر
جزاك الله كل خير على مجهودك لنصرة كلمة الله
لكن يا اخي ضع احتمال 1% ان الذي تكتب ضده هو فعلا من عند الله !! ما هو موقفك !!
اتعلم انك في هذه الحالة تكون كالامم التي حاربت الرسل بالقرآن !! وقالو ساحر ومجنون و ..... !!!
هل ممكن ان تتخل الموقف الذي ستكون فيه !!

فأرجوك .. تقرب الى الله وخذ القرآن بقوة
واسئل الله بكل ايات القيامة وباذنه تعالى سيجيبك عن كل شيء
ودعك من كل المقالات والكتب التي هي آراء بشر وتوجه الى خالقهم

اسف جدا على الازعاج وعلى الكلام ان كان ثقيلا
وفقك الله لما هو خير لك
السلام عليكم
avatar
Muhye Deen

عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 24/04/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أتحدي البهائيين كل واحد باسمه وخاصة وسمه أن يرد علي هذا الكلام الذي جئتٌ به من كتبه :)

مُساهمة  yahia89 في الجمعة أكتوبر 15, 2010 9:56 am

اسمع يا مسلم انا لست بهائيا بعد مع ان عندي الرغبة الشديدة في ذلك وقريبا ساكون بهائيا

انا من خلفية اسلامية ولم يعد الاسلام صالح لهذا الزمان اطلاقا واتحداك في ذلك ومستعد لمناظرة ايضا

الايات لها تفسير ولا يجب ان تفسر من عندك واذا تقول لي الايات يجب ان تكون واضحة اقول لك قرانك ليس واضح ولذلك له تفاسير كثيرة وكثير من الايات لا تاخذونها بمعناها الحرفي فلماذا تاخذ هذه الايه بدون تفسير البهائيين كي تكون عادلا

والبهائية بالنسبة لي انقذتني من الضياع فكنت دائما في حيرة لماذا توقف الله عن ارسال الرسل وهل كان الرسل كذابين ويخدعون الناس ام ماذا ولم اكن قد سمعت بالبهائية بعد وحتى سمعت عنها ارتحت كثيرا وعلمت الحق وارتحت كثيرا من كل الشكوك التي تراودني.

وليس من المعقول ان يبعث الله بعد 600 سنة من المسيح محمد ويترك البشرية 1400 بدون نبي بعد محمد ليس معقولا ابدا.

yahia89

عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 11/05/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أتحدي البهائيين كل واحد باسمه وخاصة وسمه أن يرد علي هذا الكلام الذي جئتٌ به من كتبه :)

مُساهمة  الباحث عن الحقيقة في الأحد فبراير 06, 2011 9:36 am

بسم الله الرحمن الرحيم
و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين و الة الطاهرين و صحبة المنتجبين
الاخ العزيز yahia89 كنت اتمنى ان تكون كلماتي تصلك على بعد الزمن و المسافة,و نحن باختلاف في الثقافة و الانتماء.عزيزي قد كانت كلماتك جميلة,توحي بان قائلها قد اعمل فكره و حاسب نفسة,و اخضع معتقداتة و اسسة الى التقييم الموضوعي .و انا اذ ابدي اعجابي اتمنى ان يتسع صدرك لكلمات قلائل القيها بين يديك راجيا ان تصل الى مجامع قلبك اذ انها قد صدرت من قلب انسان ثم مسلم ..... و لكن لنتعرض الى كلماتك قليلا و نناقشها بشكل علمي منطقي:

1)قلت ابقاك الله ..(انا من خلفية اسلامية ولم يعد الاسلام صالح لهذا الزمان اطلاقا واتحداك في ذلك ومستعد لمناظرة ايضا )
اخي الطيب ان تقييد صلاحية الاديان بمده معينة ليس من تخصص البشر ,انما هو مناط باراده الله سبحانة,و اثبات ان الاحكام و التشريع الذي اتى به الاسلام ما كان الا لمده الف سنة امر مشكوك فية, و هنا سوف نتسال لماذا الف سنة لماذا ليس اقبل ذلك او بعده؟
فان كنا قيدنا اي تشريع بوقت كان لزاما علينا تقييد البهائية كتشريع ايضا,و اخضاع كل احكامها لمده صلاحية معينة ,و هذا يخالف الهدف من انشاء بيت العدل الاعظم الذي يصدر الفتاوى من فترى الى اخرى بما استجد من تسائلات.

اخي ان التشريع الاسلامي تشريع متجدد تمتد صلاحيتة الى ما شاء الله,و ما كان فتح باب الاجتهاد الا لهذا السبب,و قد ناقشت هذا الموضوع باسهاب طال بة الكلام في كتاب الفتة في البهائة اسمة الكافي في الرد على المتخرص البهائي.

اما ان البهائية انقدتك فهو امر مشكوك فية فان العاقية ليست في دار الدنيا فقط,اخي ان اهداف الاديان يمتد الى ما بعد الموت و رحلة الانسان الى الخلود الابدي

اتمنى لك التوفيق و ان تعيد النظر في عقيدتك و ان تخضعها الى النقد العلمي القائم على العقل لا الخيال البسيط الخاوي من العمق


الباحث عن الحقيقة

الباحث عن الحقيقة

عدد المساهمات : 22
تاريخ التسجيل : 27/07/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أتحدي البهائيين كل واحد باسمه وخاصة وسمه أن يرد علي هذا الكلام الذي جئتٌ به من كتبه :)

مُساهمة  Muhye Deen في الإثنين فبراير 07, 2011 8:00 am

السلام عليكم ورحمة الله وربكاته
اخي yahia89
اسعدك الله اينما كنت،
سيريك الله الحقيقة اوضح من الشمس ، ثق به
avatar
Muhye Deen

عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 24/04/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أتحدي البهائيين كل واحد باسمه وخاصة وسمه أن يرد علي هذا الكلام الذي جئتٌ به من كتبه :)

مُساهمة  mmazareeb في الثلاثاء فبراير 15, 2011 11:05 am

yahia89 كتب:اسمع يا مسلم انا لست بهائيا بعد مع ان عندي الرغبة الشديدة في ذلك وقريبا ساكون بهائيا

انا من خلفية اسلامية ولم يعد الاسلام صالح لهذا الزمان اطلاقا واتحداك في ذلك ومستعد لمناظرة ايضا

الايات لها تفسير ولا يجب ان تفسر من عندك واذا تقول لي الايات يجب ان تكون واضحة اقول لك قرانك ليس واضح ولذلك له تفاسير كثيرة وكثير من الايات لا تاخذونها بمعناها الحرفي فلماذا تاخذ هذه الايه بدون تفسير البهائيين كي تكون عادلا

والبهائية بالنسبة لي انقذتني من الضياع فكنت دائما في حيرة لماذا توقف الله عن ارسال الرسل وهل كان الرسل كذابين ويخدعون الناس ام ماذا ولم اكن قد سمعت بالبهائية بعد وحتى سمعت عنها ارتحت كثيرا وعلمت الحق وارتحت كثيرا من كل الشكوك التي تراودني.

وليس من المعقول ان يبعث الله بعد 600 سنة من المسيح محمد ويترك البشرية 1400 بدون نبي بعد محمد ليس معقولا ابدا.
فلي اخي:هل تعلم كم المده بين نوح ومن تلاه من الرسل--ام بين شيث ومن تلاه-ام بين صالح ومن تلاه

هذا اولا
ثانيا:قلي هل انت من وضع عمر الكون لتقول ان 1400 سنه طويله
ثالثا:اي ضياع تتكلم عنه(لم يرد على شفاه اي احد ان مسلم اصبح بهائيا والسبب ببساطه انه الدين الحق)فاي حيره وانت مسلم مع العلم انك قلت انك من خلفيه ولست مسلما
رابعا:دين الاسلام بجميع المقاييس الحديثه صالح لكل زمان ومكان
ولك عندي ما يبطل ادعاءك:::حيث وجد علماء الاقتصاد العالمي ان سبب التردي الاقتصادي بالعالم هو عدم حركه راس المال في السوق العالميه بسبب فقر المجتمع العالمي المطقع(((هل تعلم ما هو الحل الذي جاؤوا به)))
خذ الحل على لسانهم:الحل هو ان تصبح الضريبه(وهي ما نسميها بالاسلام الزكاه)ان تصبح 2 ونصف بالمئه وهي بالضبط مقدار الزكاه
والحل الثاني :ان تلغى الفوائد من البنوك(وهو محرم كما تعرف في الاسلام يا ابو خلفيه اسلاميه)


شكرا
اهلا اهلا

mmazareeb

عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 15/02/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أتحدي البهائيين كل واحد باسمه وخاصة وسمه أن يرد علي هذا الكلام الذي جئتٌ به من كتبه :)

مُساهمة  عشق النور في الجمعة فبراير 18, 2011 12:05 pm

السلام عليكم
مثلما سبق من كلام من كل الاخوة
اقول رأيي ولا اريد ان احايد على ديني ولا اريد ان انهي النقاش
لان النقاش المتحضر الذي نحن فيه الان هو مفيد لكل الاطراف
في بيتنا قسمان بهائيون ومسلمون
ولكن نقاشنا يأتي بثماره
في كل مرة
من الجانبين
ونعيش افضل حياة والحمد لله
ليس الموضوع هو عني ولكن احببت ان اصل لنقطة من هذا التوضيح الذي اعايشه يوميا
ولكي لا اسئ لاي دين واي شخص
فأني اقول لك ان تأويلك للأ ية الكريمة خاطئ وذلك لانك لم تربط كلام الله عز وجل بمفومها اردت ان تغلط اولو الباب بعقولهم وتفكيرهم
لا اتهمك لاسامح الله هذا تفكيرك ولا احد يستطيع الازاحة عنه الا انت لانك تجد هذه الافكار صحيحة وهذا رأيك
وانا احترمه
اخي العزيز اريد ان اقول لك لا تستعجل بحكمك على الناس لان ذلك يؤدي الى انهاء النقاش بعدم الرضا في نفسك وفي الاخريين
واتمنى لك اخي الكريم بالتوفيق
وتذكر كلنا نعبد الله الواحد الاحد

وشكرا

عشق النور

عشق النور

عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 06/02/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نعم اخي

مُساهمة  hamada225490 في الجمعة مايو 20, 2011 5:12 pm

وصلنا للقمه مع سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم--------------------------------والرسول جاء واعلن انه اخر الانبياء والمرسلين واننا اخر الزمان والحياه شاهده علي ذلك اخي مسلم لن يردوا عليك طريقتهم مليئه بالسهوكه وتبينهم انهم طيبين متسامحين ومش هيردوا رد مقنع ريح نفسك وريح دماغك منهم مش هيفهموا كلامك

hamada225490

عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 20/05/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أخي المسلم

مُساهمة  وداد في الأحد يوليو 10, 2011 7:18 am

ان الله سبحانه و تعالى ليس بحاجة الى اذن من سعادتك أو من آخرين -معاذالله- حين يشاء أن يبعث مظهرا من مظاهره و رسولا من رسله ، فهو يفعل ما يشاء و يحكم ما يريد و هو العالم بحاجة البشر الى نور الهداية في زماننا هذا.
بافتراض المستحيل بأن البشر ليسوا بحاجة الى دين جديد ، لماذا اذن كل من يجاهد بالسلاح في هذه الأيام مطلوب القضاء عليهم لأنهم ( ارهابيون) أمثال طالبان و..و.. ؟؟
أما بخصوص السيد المسيح عليه صلوات الله وسلامه و بشاراته بظهور حضرة بهاءالله فأتمنى أن تراجع هذا الموقع عله يصحح كل معلوماتك و أتمنى أن يهديك الله الى سبيل الخير و الحق :
http://reference.bahai.org/ar/t/o/MASM/masm-5.html

وداد

عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 23/04/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أتحدي البهائيين كل واحد باسمه وخاصة وسمه أن يرد علي هذا الكلام الذي جئتٌ به من كتبه :)

مُساهمة  رولا في الأربعاء يوليو 20, 2011 3:21 pm




ماذا جرى للناس، وكأني بجهنم مازال فيها متسعا للناس،

هل من العقل والحكمـة أن اترك القرآن الكريم، كلام الله، معجزة كل زمان، كلامه حكمة، ولا تنتهي اعاجيبه،


والتحق بكلام لا يسمن ولا يغني من جوع،،،، تدبروا القرآن ايها الناس واستوعبوه قبل ان تتدبركم

جهنم وتستوعبكم

أأترك محمدا صلى الله عليه وسلم، الامين الصادق، الرحيم،حبيب القلوب ودوائها،
ذو الخلق العظيم، وصحابته الاوفياء الكرام

واتبع واجري وراء بشر مجانين، مرة هنديا ومرة ايرانيا، والله اعلم ماذا بعـــد

لا اريد ادلة ولا براهين، وعقلانية مزيفه،، يكفي ان عقلي وروحي تتمسك بمحمد وقرآنه

والله لو وضعوا القمر في يميني والشمس في يساري، على ان اترك دين حبيبي محمدا وقرآنه، ماتركت

رولا

عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 16/07/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حسنا ساقول قولي في هذا انا لم اضع واحد بالميه بل وضعت خمسين بالميه ...........

مُساهمة  اقبال اللامي في الخميس فبراير 21, 2013 5:04 pm

ان هذا الدين البهائي هو منزل من عند الله فلا داعي للتسرع وظلم الاخرين ويجب معرفة وتحري الحقيقه قبل الحكم عليه وها نحن قرانا وتحرينا ومازلنا نتحرى ولم نصل الى ان البهائيه دين سماوي !!!!!!!!!!!!!!!!! Sad Sad Sad اخشى مااخشاه ان البهائيه هذه تريد تحويلنا الى امه وثنيه مهرطقه فتتحقق نبوءة التوراة المحرفه ان الله سوف يقضي على كل شعوب الارض وينصر بني اسرائيل عليهم لانهم وثنيون مهرطقون وحتى الجيد منهم هو مهرطق وبني اسرائيل فقط من جعلو الله ربهم سورة حورا حاييم الايه 112 و216فالى اين سنصل معكم ايها البهائيون !!!!!!!!!!! Surprised Surprised Surprised
avatar
اقبال اللامي

عدد المساهمات : 148
تاريخ التسجيل : 10/11/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى