للتضامن و الوقوف مع سامي يوسف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

للتضامن و الوقوف مع سامي يوسف

مُساهمة  Fan في السبت أغسطس 08, 2009 10:22 am



للتضامن و الوقوف مع سامي يوسف


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
في العام الماضي حدثت خلافات و مشاكل قانونية بين الفنان سامي يوسف و شركة Awakening (شركة سامي السابقة) وفي وسط هذه الخلافات قامت الشركة في منتصف شهر يناير 2009بإصدار ألبوم والتي تدعي أنه ألبوم سامي يوسف الثالث وأفضل ألبوم تم إصداره إلى الآن!! مع العلم أن الألبوم أصدر بدون موافقة أو رغبة الفنان، لذلك فإن هذا الألبوم غير قانوني من الناحية القانونية ومجرد نسخة تجريبية لم يرقَ إلى مستوى الاحترافية بعد..
رجاء لا تقوموا بشراء هذا الألبوم المزيف!

لتوضيح الأمور في عدة نقاط أساسية:

• بدءوا بالإعلان عن الألبوم المزيف (دون موافقة سامي) عبر الموقع بينما هم في خلاف مع الفنان نفسه.

• أهملوا الموقع عمداً لتشويه صورة سامي بيننا (نحن جمهوره و مؤيديه) فجعلوه مكان آمن للإباحيات وجميع أنواع المواضيع التي تثير الاشمئزاز.

• أزالوا (و من ثم أعادوا رفع) جميع فيديوهات سامي على اليوتيوب (بمجموع 30 مليون مشاهدة) فقد أرادوا إعادة رقم المشاهدة و ذلك لتشويه صورة سامي مرة أخرى
.

• طلبوا من قنوات الموسيقى و القنوات الأخرى بعدم بث كلبيات سامي و إيقاف عرضها.

• يقومون بشن حملات لأجل ‘مسح’ سامي من وسائل الإعلام و التلفاز...الخ

• بدأوا بحمله عبر الإنترنت يتظاهرون بأنهم أصدقاء سامي و لكن في الواقع هم يسيئون إليه، كما أنهم يحاولون كسب جمهور سامي إلى جانبهم من خلال نشر قصص وروايات تسيء إلى سامي.

• شركاء Awakening (أمثال وسيم ملاك و إسراء شريف) بدأوا بالاتصال على جماهير سامي بكل انفتاحيه، يتحدثون عنه و ينشرون الأكاذيب و الإفترآت عنه و في الوقت نفسه أصدروا بيان على الفيس بوك يدعون بأن سامي "صديق و أخ"...

• تقريبا لأكثر من 13 شهر و سامي يخوض في خلافات قانونيه معهم بالرغم من أنه كان يستعمل معهم أسلوب الاحترام و الطيب (كالعادة)، على أية حال فقد اختاروا أن يتعاملوا بتكتيكات رخيصة.

• أصدروا ألبوم مزيف متكون من أغاني تجريبية سربت بطريقة ما, مع (DVD) لحفلة Wembley الغير مكتملة, و طبعاً كلاهما من غير موافقة سامي.

• أزالوا حسابه الخاص على الYouTube بإدعاء أن ذلك فيه انتهاك لحقوقهم.

• في جميع الأوقات و بصراحة تامة يدافعون عن أنفسهم بعقد 5 ألبومات و يقولون "سامي أخونا...سامي صديقنا و نحن نتأسف على هذه النزاعات و الخلافات التي حصلت". و لكن نحن (الجماهير المؤيدين لسامي) متأكدون 100% بأنهم كانوا و مازالوا يعملون جاهدين على تحطيم سامي بكل حقد.

• تأكدوا من أن الراديو المصري يبث أغانيه المزيفة يومياً لمدة أربع و عشرون ساعة بنية تشويه و تدمير صورة سامي و قبل كل شيء إقناع جمهوره بأن هذا الألبوم هو الألبوم الحقيقي.
ا URL="http://www.samiyusuf.com"]www.samiyusuf.com
<<< هذا الموقع ليس موقع سامي يوسف الشخصي وإنما تحت إدارة الشركة وسامي يوسف طالب بإغلاقه أكثر من مرة ولكن كالعادة دون جدوى هنا الدليل... فقد كان و مازال تحت إشراف الشركة




• قد عاشوا من خلال اسم ‘سامي يوسف’ يكسبون الأرباح و الفوائد باستخدام اسمه, كما حاولوا أن يوصلوا أسماء فنانيهم باسم ‘سامي’ لكسب الأموال و الأرباح. كما أن جميع المتطوعين الذين يعملون لصالحهم باسم ‘الدعوة’ كانوا من جمهور سامي يوسف, بالإضافة إلى ذلك قاموا بمحاولة غسل عقولهم من خلال samiyusuf.com و استخدامهم لأمورهم الخاصة (و ذلك حسب خبرتنا كجمهور و مؤيدين).

• مئات الآلاف من عناوين البريد الالكتروني جمعت من قبل الشركة لإرسال بيانات صحفيه و نشرات حول سامي يوسف. و ذلك أيضا عن طريق موقعهم samiyusuf.com.

• الخاتمة: لا تؤيدوا هذه الشركة, لا تؤيدوا بيع الألبوم المزيف، أو أي شي يعمله هؤلاء تحت اسم سامي فهو من دون أي موافقة من قبل سامي. قاطعوهم! حتى يتوقفوا عن أعمالهم! و يعتذروا عن تلك الحركات الغير أخلاقية.

• نرجو منكم الوقوف مع الفنان سامي يوسف بدعم ما يصدره ‘هو’ بنفسه من خلال موقعه الرسمي

www.samiyusufofficial.com.

وضح سامي يوسف كل شيء من خلال بيان يؤكد فيه أن الألبوم غير جاهز للعرض في السوق، كما أوضح أن الأغاني التي اختارتها الشركة لإصدارها,عبارة عن أغاني 'جاري العمل على إنهائها' فهي غير مكتملة أبداً..و جميعها تقريباً أغاني (MP3) تجريبية سرقت و تسربت بطريقة ما, فهي أبعد ما تكون عن الاكتمال وبالتأكيد ليست في مستوى عالٍ من الجودة سواء من الناحية الغنائية ، والموسيقية أو من الناحية التقنية، التي يلتزم بها سامي دائما في جميع أعماله..بالإضافة إلى ذلك قام سامي يوسف بتحذير جمهوره من شراء هذا الألبوم "المزيف" كما يطالب بمقاطعته لأنه مجرد نسخة تجريبية لم يرقى إلى مستوى الاحترافية بعد، ويرجو من جماهيره و محبيه الانتظار حتى يقوم هو شخصياً بإصدار ألبومه «الحقيقي" بنفسه في المستقبل القريب.
لمزيد من المعلومات والأدلة المتعلقة بهذا الخلاف الرجاء زيارة: (بيان رسمي من الفنان سامي يوسف لجمهوره)

www.samiyusufofficial.com


-------------


بيان رسمي من الفنان سامي يوسف بعد إصدار الألبوم المزيف




“Palestine Forever”للتحميل المجاني:
فلسطين للأبد أغنية مجانية مهداة من سامي يوسف خصيصا لضحايا غزة وللأطفال الأبرياء..فقط أدخل الاسم والايميل وسوف تصلك رسالة فورية على الايميل بإمكانكم تحميل Palestine Forever الآن فقط قم بزيارة: www.samiyusufofficial.com
وبعد الاستماع إلى الأغاني من النسخة الأصلية والأغاني المزيفة الموجودة في الألبوم الذي أصدرته الشركة، قد تلاحظ الفرق في كلمات، والخلفية الموسيقية و وضوح الأصوات فقد أكد مراقبون فنيون في تصريحاتهم أن الألبوم غير متقن، والمكساج ضعيف و يمتلك نوعية رديئة، والأغاني المسجلة يتضح أنها في طور الإعداد و أن أصوات الآلات الموسيقية والمؤثرات يطغى على صوت الفنان ، مما يؤكد صحة ما تناقلته الأخبار أن الشركة المنتجة نشرت الألبوم باسمه من غير استئذان ، مما يجعل من الواضح تماماً أن الأغاني المسجلة لا تزال في طور التسجيل 'مجرد تجارب' ولم يقصد سامي يوسف أن تكون هذه الأغاني في الألبوم. وبالإضافة إلى بعض الآلات الموسيقية والمؤثرات الصوتية قد 'أُلصقت' لخلفية الأغاني، مما يؤكد أن الألبوم غير حقيقي.
____________________________________________________________________________
بعد كل هذا أصدرت الشركة بيانا لتوضيح موقفها بشأن الألبوم جديد:
ردا على الإشاعات التي ترددت مؤخراً بأن سامي يوسف قد انفصل عن شركة awakening وبأنAwakening Records تقوم بإصدار ألبومه الثالث دون موافقته أو رضاه، تود توضيح النقاط التالية:
أولاً:
هناك عقد وبشكل حصري بين سامي يوسف و شركه اويكينغ لانتاج5 البومات تم إصدار اثنين منها و هذا هو الألبوم الثلاث حسب العقد الموقع بين الطرفين.

ثانياً:
سامي يوسف استوفى كامل مستحقاته المادية من Awakening Recordsلإصدار الألبوم الثالث من شهر آب/أغسطس الماضي، كما كان معلناً عنه على موقع سامي يوسف الشخصي ولها كامل الحق في إصدار وتوزيع الألبوم

ثالثاً:
بسبب بعض الخلافات الداخلية حول التعاقد مع الشركة، آثرتAwakening Records تأجيل إصدار الألبوم لحين إنهاء هذه الإشكالات.

رابعاً:
تبين أن حل هذه الخلافات سيتطلب وقتاً أكثر مما كان متوقعاً؛ لذا قررت Awakening Records إصدارا لألبوم الثالث بالتزامن مع حل كافة الإشكالات.

خامساً:
تنبهت Awakening Records إلى قيام بعض الناس باستغلال هذه الفرصة لإطلاق الإشاعات حول العلاقة بينها و بين سامي يوسف... Awakening تؤكد أنها متمسكة وفخورة بعمل سامي يوسف معها.

سادساً:
بالرغم من أن الخلافات التعاقدية هي أمر طبيعي جداً في هذا المجال، نحن نأسف لوصول الأمور إلى هذا الحد..لكننا متفائلون وآملون أن نتوصل إلى حل كافة المواضيع بالتفاهم وبصورة طبيعية.
Director Wassim Malak
________________________________
بعض الاسئله:


هل تعتقد أن هذا الألبوم يستحق أن يتم إصداره؟،ناهيك عن الاستماع؟ من حيث النوعية و جودة الموسيقى؟ إذا كانت الشركة تحترم عملائها و زبائنها، فلماذا يطلقون ألبوما لم يوافق عليه صاحبه، و الذي هو مسئول عنه؟ لماذا يطلقون ألبوم وسط نزاع قانوني؟ لماذا الشركة تهمل تماماً المعايير التي يهدف إليها سامي يوسف؟والتقليل من توقعات جمهوره؟ لماذا قاموا بمكالمات شخصية هاتفية ورسائل إلكترونية'لتوضيح' الوضع لجمهور سامي؟ لماذا كل ذلك ومن وراء الكواليس؟ لماذا كانوا يحذفون التعليقات والأسئلة التي يتم نشرها من قبل جمهور سامي على الفيس بوك باستمرار؟لماذا سمحوا لمنتدىsamiyusuf.Com بمواصلة عمله في الوقت الذي أصبح فيه يعج بالإباحيات وجميع أنواع المواضيع التي تثير الاشمئزاز؟ لماذا أصدرت الشركة ألبوم واضح بأنه رديء النوعية؟ غير متقن ، ومحض أغاني تجريبية تسربت بطريقة ما؟لماذا كل هذه الأفعال التي لا معنى لها؟
كل هذه الأسئلة المؤلمة سوف تؤدي بنا إلى التساؤل عن الدافع الحقيقي وراء إصدار هذا الألبوم؟!

رد سامي بوسف على البيان:


رداً على الرسالة المفتوحة التي نشرتها شركه Awakening ، واعترافهم بأنه حالياً توجد خلافات بينهم وبين سامي يوسف هي بالتأكيد خطوة إيجابية و في الاتجاه الصحيح. و لكن بعكس ما ذكر في بيانهم الخاص, قد أمضى سامي سنة كاملة محاولاً الحصول على تفهم من الشركة لشكواه ولكن دون جدوى .

وذكروا أن "Awakening تؤكد أنها متمسكة بيوسف ويشرفها أن يكون أحد فنانيها " من الصعب تصديق ذلك فإصدار ألبوم متكون أساسا من أغاني MP3 تجريبية بجودة رديئة حصلت عليها عن طريق وسائل غير معروفة. هذه ليست سوى أغاني تجريبية و مجرد أعمال جاري العمل عليها و بعيدة كل البعد عن المعايير التي يصر سامي عليها دائما وبالتأكيد الألبوم ليس جاهزاً للإصدار. هم كانوا يعلمون ، أو يجب أن يكونوا على علم ، بعيدا عن الخلافات, أن سامي لم يعطي موافقته على الألبوم، أو لم يكن ليسمح لهذا النوع من الأغاني بأن تصدر للجمهور. هل هذه هي الطريقة التي تظهر الشركة فيها درجة "الشرف"بسامي يوسف كأحد فنانيها ؟

زوروا موقع سامي الجديد و الرسمي، الموقع : samiyusufofficial.com حيث وضع أمثلة توضح الفرق بين نوعية إصدار Awakening ، القائمة على أساس أغاني تجريبية و الأعمال الأخيرة التي قام بها.

كما يتوفر على هذا الموقع نسخة جديدة من 'فلسطين إلى الأبد' التي وضعها سامي لمؤيديه للتحميل المجاني.

مع أطيب التمنيات.

LabelmaisonLtd
إدارة سامي يوسف.

____________________________________________________________________________
لمن لم يصدق ما سبق ذكره أو لم يقتنع فلكم هذه الصور التي تبرهن أن الشركة قد خدعت الفنان سامي هذه الصور تم تصويرها عندما رد أحد الأشخاص على حسابهم الخاص في صفحتهم على "الفيس بوك" فما كان من الشركة إلا أن حذفت الكلام الذي كتبه الشخص ولكن ولله الحمد تم تصويره من قبل أحد الجماهير لإثبات ما قد حدث للأخ سامي.







__________________________________________________________________________
فيديو مهم من سامي يوسف حول مقاطعة الألبوم المزيف:
http://www.youtube.com/v/-ChER9khkNY
Play video on Bing
برنامج ريز خان:
الجزء الأول:-
http://www.youtube.com/watch?v=H94OBllw_tQ
الجزء الثاني:-
http://www.youtube.com/watch?v=J9qJ5mnEQYM
أغنية أسماء الله الحسنى الحقيقيه!! تسربت!! جاهزة للتحميل!:-
http://www.4shared.com/account/file/85669708/ffa271e7/Asma_Allah_Final_96kbps.html#
الشركة أصدرت فيديو كليب He is There من الألبوم المزيف
شاهد و احكم بنفسك! الفيديو ليس فيديو كليب لسامي هو مجرد أغنية من حفل وبمبلي.
http://www.youtube.com/v/tGNoZn3UKFk
____________________________________________________________________________________
الموقع الرسمي الخاص بسامي يوسف:-
www.samiyusufofficial.com
الحساب الخاص بسامي يوسف على Face Book:-
http://www.facebook.com/pages/Sami-Yusuf/15489312139
الحساب الخاص بسامي يوسف على MySpace:-
http://www.myspace.com/samiyusuf
الحساب الخاص بسامي يوسف على YouTube:-
http://www.youtube.com/samiyusufchannel

الخلاصة:-
باختصار لا تؤيدوا بيع الألبوم المزيف, ببساطه قاطعوه! لا تؤيدوا الشركة!!!
الألبوم الذي تم إصداره هو عبارة عن:-
1-مجرد تجارب.
2-غير مكتملة.
3-أغاني جاري العمل عليها.
4-تجارب لم تكن مقصوده بأن تكون ضمن الألبوم أصلاً.
______________________________________________________________________________________
للمزيد من المعلومات ننصحكم بزيارة:-
www.boycott-awakening.com
ملاحظه:-تم تسرب خبر بأن الشركة تخطط لإصدار فيديو كليب من الألبوم المزيف، قاطعوه! قاطعوا الشركة!!
مع أطيب تمنياتنا..
محيبو جمهور سامي يوسف.
نرجو النشر

Fan

عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 08/08/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للتضامن و الوقوف مع سامي يوسف

مُساهمة  Fan في السبت أغسطس 08, 2009 10:23 am

ترجمة لما كتب هنا..





الترجمة كما يقول ken dean
"" إخواني أخواتي وأصدقائي,
قرأت تقريبا كل التعليقات ، من ضمنها تعليق الإمام صهيب. الإمام ربما رأيت زاوية واحدة فقط من Awakening ، فإنه لا يعرف ماهي خدعة الإثنان (وسيم & ولي) من (Awakening). تعليقاتي على أساس الحقيقة ولا شيء سواها ، والله يعلم ما من أحد طلب مني أن أكتب هذا ، خلافا لبعض التعليقات التي نشرت هنا وبعضها من أشخاص من الشركة نفسها.
شركة صديقي كانت موزعة لـأعمال (Awakening)من ضمنها ألبومات سامي يوسف,منذ عام 2003 إلى مطلع عام 2006 .Awakening غشت الناس مراراً وتكراراً, ضحاياهم منتشرون في كل مكان من لندن إلى القاهرة وكراتشي إلى شيكاغو. بل إنهم خدعوا صديقي سراً عن طريق بيع سندات ملكية مباشرة إلى المتاجر في بريطانيا ،بأسعار بخسة الثمن ومنخفظة جداً لجني دولارات بسرعة.و الذي كان من الواضح انتهاك عقودهم مع الموزع. وهناك قصص مشابهة تقال من قبل الموزعين في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأوروبا وبقية أنحاء العالم ضد الشركة .

هم فعلوا ذلك مع سامي أيضا. انضم إليهم بحسن نية ، و بدون أي عقد مكتوب ، كمجرد صديق لمساعدتهم. هو ليس لديه أي التزام لمنحهم 5 البومات أو نحو ذلك. ومع ذلك ، هم قاموا بإعداد عقد سراً وحصلوا على توقيعه باستخدام الخداع. لتفاصيل أوضح لا يمكن مناقشتها هنا نظرا لأسباب قانونية ، ولكنها قد تنشر في وقت لاحق. ولذلك ، من فضلكم لا تقوموا بإصدار الأحكام.
أما اولئك الذين لديهم بحر من التعاطف مع Awakening أو من دفعت لهم Awakening لكتابة المقالات والتعليقات هنا ، كيف كنت ستشعر لو أنك كنت سامي وليس لديك إمكانية الوصول والسيطرة على موقع الويب الخاص بك ، ليس لديك أي علم أو أي رأي حول ما ينشر عليه، ولا حتى الوصول إلى رسائل البريد الإلكتروني ، لا شفافية في أي شيء؟ ألن تبدو مختطفاً ؟ هذا هو بالضبط ما حدث مع سامي. انه لطيف جدا مجرد قول بضع كلمات للتعبير عن تجربته. ولكن صدقوني هناك المزيد من الأعباء وأكثر من ذلك.
الخلاصة : سامي قد خُدع من قِبل Awakening ، والبعض الآخر كانت مجرد وسيلة. الرجاء تقديم الدعم له ،هو لا يطلب الكثير. وإذا كنت لا تصدقني ، قم بزيارة موقع Awakening ، والحصول على تفاصيل موزعيهم في المملكة المتحدة 'Monorise توزيع' خارج الانترنت ، وهاتفهم لسؤالهم عن الحقيقة. سوف يرشدوك إلى العديد من القصص الأخرى و المشابهة لما أقول لكم.

أوه نعم ، شيء آخر، Awakening مدعومة من قِبل مجموعة سياسية ودينية (مثل طائفة) ، هم عندهم دعم وتأييد قوي جداً لذلك ، لا تفاجأ اذا وجدت المئات من الملاحظات السلبية ضد سامي على شبكة الانترنت. عليك أن تعرف جدول الأعمال.

يا الله أعدنا إلى الطريق الصحيح لنتوقف عن إيذاء "البشرية" الجشع ينسينا الموضوع الرئيسي لجميع الأديان السماوية والتي تركز على شيء واحد -- البشرية. إذا كانت البشرية هي الأكثر أهمية لماذا نفعل كل ما في وسعنا لتدمير وإذلال ، والتعذيب ، وخداع ، وراوغ ، الغش وغيرها... , لماذا ننسى أهم حقين ، حقوق الله (Huqook الله) ، وحقوق البشرية (Huqook Iba'd)؟


يا الله من فضلك ساعدنا أخرجنا من أوضاعنا البائسة، ساعدنا ، ساعدنا على رؤية الضوء ، وساعدنا على الخروج من وضعنا المثير للشفقة بحيث نحب بعضنا البعض ولا نتسبب بالأذى لأحد (امين).

الرجاء مشاهدة هذه الصور".


وأخيراً أعتقد بأن القضية أصبحت ظاهرة للعيان ولا يوجد أدنى شك حول من هو المخطيء في حق الأخر!!! ساندوا سامي وقفوا مع الحق!

Fan

عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 08/08/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى